في وجود زوجها.. وصلة رقص لأحمد سعد مع نيكول سابا احتفالا بعيد ميلادها

تحتفل النجمة اللبنانية نيكول سابا في الأربعاء 26 يونيو بعيد ميلادها، وحرص هذا العام على الاحتفال معها النجم أحمد سعد خلال تواجده في لبنان.

وظهرت نيكول سابا في فيديو وهي تجلس بجانب زوجها الممثل يوسف الخال في أحد المطاعم، ويجلس بجانبها أحمد سعد ويغنيان واحدة من أشهر أغانيها “أنا طبعي كدة”.

على جانب آخر، رد أحمد سعد على الجدل الذي أثاره خلال الأيام الماضية بعد نشره فيديو أثناء الاستحمام وهو يغني أغنيته “مبروك يا ابن المحظوظة”، التي قدمها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

وقال أحمد سعد في مؤتمر صحفي أقيم بعد حفله في المغرب بمهرجان موازين نشر et بالعربي أجزاء منه: “أنا خدت على إني اتشتم 3 أيام في الأسبوع وخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش”.

وتابع أحمد سعد: “السوشيال ميديا اتغير وطريقته اتغيرت زمان يمكن لما النجم يختفي ويبقى مش موجود أكتر يبقى مهم بالنسبة ليه، لكن دلوقتي لأ إنك تكون موجود أكتر والناس تهتم بتفاصيلك وتهتم بكل الحاجات اللي بتعملها دا شيء مفيد أكتر للفنان”.

واختتم أحمد سعد حديثه: “أنا بحب كل شوية إني أغني من العربية، فكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام”.

وأحيا أحمد سعد حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وقدم مجموعة من أغانيه منها “اليوم الحلو، اختياراتي، وسع وسع، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون” وغيرها من الأغنيات وسط تفاعل كبير من جمهوره.

مقالات أخرى قد تهمك

حسام حبيب يكشف مفاجأة عن الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة شقراء وتزوجت 3 مرات.. من هي؟

Exit mobile version