قبل عرضها.. مفاجأة في الحلقة السادسة من مسلسل برغم القانون تفاجئ الجميع

قرر صناع عمل مسلسل برغم القانون، بطولة إيمان العاصي إجراء تعديل في مونتاج الحلقة الـ 6 من العمل، قبل عرضها على شاشة التلفزيون، رغم عرضها على منصة Watch It.

وكشف مصدر؛ أن المخرج شادي عبد السلام، أجرى تعديلًا في الحلقة السادسة من العمل، بعد اكتشاف خطأ في سيناريو العمل، وهو أن إيمان العاصي كشفت اسم زوجها الحقيقي والذي يدعى أكرم، رغم أنه من المفترض في تتابع الأحداث أن يكون اسمه أحمد، إلى أن تكتشف مع الحلقات النهائية أن اسمه الحقيقي هو أكرم، وكان يخدعها في البداية باسم أحمد.

مسلسل برغم القانون بطولة: إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، فرح يوسف، هاني عادل، عايدة رياض، صبري عبدالمنعم، جوري بكر، وليد فواز وآخرين والعمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.
ومن ناحية أخرى، تنتظر إيمان العاصي خلال الأشهر القادمة عرض فيلم في عز الضهر، بطولة مينا مسعود، والذي انتهت من تصويره منذ فترة والعمل من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل ويشارك فيه كل من شيرين رضا، ميرنا نور الدين وآخرين.

وغابت إيمان العاصي عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم زينة، هالة صدقي وآخرين

Exit mobile version