قصف جبهة.. رد فعل ناري من أحمد سعد على منتقدي ظهوره بالخلخال

رد الفنان أحمد سعد على موجة الانتقادات التي تعرض لها خلال الأيام الأخيرة، بعد ظهوره مرتديًا لخلخال، وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور وشنوا هجومًا عليه، وجاء تبرير سعد لموقفه بأن هذا الأمر معتاد بالنسبة للرجال، فهم يرتدون الخلخال على شواطيء البحر حسب قوله.

وتحدث أحمد سعد عن الانتقادات الأخيرة التي طالته بعد ظهوره بـ الخلخال، قائلًا في تصريحات تليفزيونية: الناس كلها بتلبسه ده حتة خيط، لكن علشان أنا مسجل في موضوع التريندات عندي سوابق.

وأضاف: هو معمول للرجالة مش للستات، وأوعدكم فيه شراشيب جايه.

وعاد أحمد سعد لإثارة الجدل من جديد، بعدما طالته موجة كبيرة من الانتقادات مؤخرًا بسبب ارتدائه لقميص شفاف من الشبك، فضلًا عن ارتدائه لـ حلق، قبل أن يظهر بـ خلخال في قدمه.

ووجهت عدة انتقادات لاذعة لـ سعد بعد نشره مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر خلالها على يخت في مدينة كان بفرنسا، وكان يرتدي الخلخال في قدمه.

وجاءت تعليقات الجمهور على صور أحمد سعد كالتالي: أنت بتهرج إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده؟.. أنتوا مش في الدنيا مش عايشين معانا على الكوكب، الناس بتموت والكل حزين، وأنتوا هتموتوا ومش هتلاقوا حد يزعل عليكم.. خلخال! حسرة على الرجالة.. وغيرها من التعليقات والانتقادات.

مقالات أخرى قد تهمك

الصور الأولى من حفل زفاف حسني شتا.. من هي العروس؟

بعد الخلخال .. ظهور غريب للفنان أحمد سعد في حفلة رأس الحكمة تثير ضجة

Exit mobile version