فن و مشاهير

“قنبلة الجيل”.. هدى الإتربي تعلن خبر مفاجئ للجمهور

تعاقدت الفنانة هدى الإتربي على المشاركة في مسلسل العتاولة 2، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

العتاولة كان من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريده سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب العبد، مريم محمود الجندي، صفوه، محمد نجاتي وآخرين وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

“قنبلة الجيل”.. هدى الإتربي تعلن خبر مفاجئ للجمهور

ومؤخرا نشرت الفنانة هدى الإتربي، صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، من مشاركتها في مهرجان كان السينمائي الدولي.

وعلقت هدى الإتربي، على الصور: «أشعر بالحب الليلة.. يا لها من تجربة مذهلة.. لقد حلمت منذ فترة طويلة بوجود فيلم لي هناك في المنافسة وفي يوم من الأيام سأحقق ذلك».

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة هدي الإتربي بالعمل مع الفنان أحمد السقا بعد تعاونهما معا فى مسلسل “العتاولة” الذى شارك فى الماراثون الرمضاني ٢٠٢٤.

وقالت هدي الإتربي خلال لقائها ببرنامج “عرب وود” ، أن أحمد السقا إنسان جميل ويحرص دائما على دقة تفاصيل العمل وعلى أن يظهر بشكل مميز هو وفريق العمل جميعا.

وأضافت هدي الإتربي، قائلة: أن أحمد السقا يحرص دائما على يعرض الشغل بأفضل شكل حتي ينال إعجاب الجمهور ، معلقة: “أحمدالسقا وشه حلو على كل اللى بيشتغل معاه وبيحب ان كل واحد ياخد مساحته ودايما يقولنا المسلسل دا مش بطولتي لوحدي”.

اقرأ ايضا:

«صدمة للجميع».. وفاة فنان شهير بعد هجوم سمكة قرش عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى