فن و مشاهير

كأنه كان حاسس.. آخر كلمات الراجل نجل عزت العلايلي

تحدث الدكتور محمود عزت العلايلي قبل أيام من وفاته عن الجنة، وكأنه كان يشعر بـ الرحيل، حيث ودع متابعيه ببعض الكلمات، وذلك قبل أنه تفيض روحه إلى بارئها صباح اليوم، بعد صراع مع المرض.

وكتب نجل عزت العلايلي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: تفتكروا صاحب الجنة منتظر حد يقرر له مين يدخل ومين مايدخلش!، لو ناخد الأمور بجد شوية، وكل واحد يلزم مكانه وحاله، ناس كتير هتستريح!.

يشار إلى أن جنازة نجل عزت العلايلي تشيع ظهر اليوم، من مسجد الشرطه في الشيخ زايد، على أن يتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسوف يتم إعلان موعد ومكان العزاء في وقتٍ لاحق.

وأعلنت زوجة نجل الفنان الراحل عزت العلايلي خبر وفاته، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كتبت زوجة الدكتور الراحل محمود عزت العلايلي منشورًا، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: توفي إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق 14 يوليو، وتقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بالشيخ زايد، بعد صلاة الظهر، ويتم الدفن في مقابر العلايلي والحديدي في طريق الفيوم، وسنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى