فن و مشاهير

لأول مرة.. رد غير متوقع من عمر كمال على ارتباطه بـ«ندى الكامل»

رد المطرب عمر كمال، على سؤال “كم عدد قصص الحب التي عاشها في حياته؟”، قائلا “حبيت مرتين، ولم أنجح، وانتهت كل القصص عادي”.

أضاف عمر كمال، في حوار لبرنامج “حد النجوم”، مع الإعلامية سالي عبد السلام، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء اليوم الأحد،: “نجحت في كل حلم في حياتي، ولكن الزواج لم أنجح فيه، والزواج العرفي كويس، والعلاقات على النت بقت كتيرة”.

وأكمل المطرب عمر كمال، أن السوشيال ميديا شيء في غاية الأهمية في حياتنا خلال الفترة الحالية، موضحا: يوجد عليها كل شيء، وأهتم بها في أعمالي الغنائية.

وعن علاقته بـ ندى الكامل، طليقته الفنان أحمد الفيشاوي؛ رد المطرب عمر كمال، قائلا :”لا توجد أي علاقة حب مع أحد، وخرجت في إحدى برامج التليفزيون، وتم تحريف تصريحاتي بطريقة غير صحيحة، وهذه الإعلامية لم تتحلى بالمهنية”.

تحدث المطرب عمر كمال، عن حياته الشخصية، وبدايته في مجال الغناء، مشيرا إلى أنه محظوظ بوجوده في مدينة العلمين الجديدة، وتقديمه حفلات في مهرجان العلمين.

أضاف عمر كمال، في حوار ببرنامج “أحد النجوم”، مع الإعلامية سالي عبد السلام، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، مساء اليوم الأحد، أنا لا أسعى للدخول في أزمات مع زملائي مؤدي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوس، موضحا “كنت أرد على أي هجوم بصعوبة، ولا أريد أي أزمات”.

وأشار المطرب عمر كمال، إلى أنه يحب سماع أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم، وللعندليب عبد الحليم حافظ، لافتا إلى أن صوته شبيه بصوت المطرب محمد فؤاد لأني أحبه بشدة، وأسمع له كثيرا وتأثرت به.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ للفنانة منه فضالي يشعل مواقع التواصل

ياسمين صبري تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى