فن و مشاهير

لطفي لبيب يكشف عن أجره في فيلم “السفارة في العمارة”.. رقم صادم

حل الفان لطفي لبيب، الساعات الماضية، ضيفا في برنامج “سبوت لايت” مع شيرين سليمان عبر قناة “صدى البلد”.

وخلال اللقاء، استعاد الفنان لطفي لبيب ذكرياته مع فيلم “السفارة في العمارة” ووصفه أنه “وش السعد” عليه.

لطفي لبيب يكشف عن أجره في فيلم “السفارة في العمارة”.. رقم صادم

وقال لطفي: “أجري في فيلم “السفارة في العمارة” كان 20 ألف جنيه، بس الفيلم اللي بعيده زدت صفر يعني 200 ألف جنيه، كان وش السعد عليا”.

وأضاف: “عادل إمام وقف جنبي وساندني وكنت لما اشتغل يشوفني يسألني ويطمن عليا إن كنت محتاج حاجة، اهتمام أب بابنه رغم إننا متقاربين في السن مع بعض”.

وفي وقت سابق، أعرب الفنان صبري فواز، عن سعادته بحديث الفنان لطفي لبيب خلال تصريح له حول أن الاول عوض غيابه عن  الشاشة كونه فنان موهوب وقدم أعمال فنية جيدة.

وتابع صبري فواز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة «صدى البلد 2»، :«شرف كبير ليا أن لطفي لبيب يتكلم عني ويقول الكلام ده.. من بدري وهو بيقول عني وعامل معايا واجب كبير بكلامه وهو صاحب النصيحة الأهم اللي غيرت حياتي في التمثيل والحياة الشخصية».

وأشار صبري فواز، إلى أن الفنان لطفي لبيب نصحه بقول «متنورش العالي» وأنا ملتزم بكلامه بعمل بنصيحته«، فيما عاتب لطفي لبيب، الفنان صبري فواز على الهواء مباشرة بقول»أنا زعلان منه.. أستنيتك ومجتش ليه يا صبري«، ليرد عليه بقول :»ده أنا أجيلك لحد عندك أنت عارف غلاوتك عندي يا عم لطفي.. ده أنت الغالي”.

اقرأ ايضا:

هجوم ناري على حسين الجسمي بسبب هذه الصورة.. ماذا حدث؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى