فن و مشاهير

«لعبت دور الضحية».. شقيق شيرين عبد الوهاب يفتح النار ويكشف مفاجآت بتحقيقات النيابة

كشف محمد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالادلة والمستندات براءته من الاتهامات التي وجهت له من شيرين عبد الوهاب من عامين.

وأكد خلال التحقيقات ان كل هذا لم يحدث عل الاطلاق؛ فخرج عن صمته الساعات الماضية وكشف تطورات جديدة من خلال نشره مستند من النيابة العامة ليكشف برائته أمام الجمهور من إذائها.

ونشر محمد عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، قرار النيابة العامة بالحفظ إداريًا في كل الاتهامات التي توجهت ليا بتاريخ 19-12-2022، حين حدثت أزمة، وقيل إنه تعدى على شيرين بالضرب، وكان معه 20 رجلًا، وكسر لها ضلعًا، ورفع عليها السكين.

وكتب شقيق شيرين، في منشوره: «كل واحد عنده قدرة على تحمل الأذى لكن للقدرة دي حدود».

وتابع محمد: «ده قرار النيابة العامة بالحفظ إداريًا في كل الاتهامات اللي اتوجهت ليا بتاريخ 9-12-2022 يعني من سنتين

وقال عن المستند: «ده قرار النيابة العامة الموقرة في الافتراءات اللي اتوجهتلي، مش بيان من محامي، وأي حاجه هرد بيها هتكون مستند حكومي عليه ختم النسر».

وأختتم منشوره قائلًا: «مُرفق هنا الفيديو بتاريخ 11-11-2022، اللي قولتي فيه إنك اتنازلتي ولعبتي دور الضحية، ومرفق برضو المستندات الرسمية اللي بتثبت إن القضية فضلت شغالة، وكنتي هتتسببي في حبس أخوكي ظلم وهو لحد آخر لحظة بيحاول يحميكي ويحمي أمك ويحمي بناتك».

مقالات أخرى قد تهمك

في ناس بتستفيد من اللي انتي فيه.. رسالة مفاجئة من مذيعة شهيرة لشيرين

تعليق ناري من حسام حبيب على دفاع أحد الفنانين عن أهل شيرين عبد الوهاب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى