آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة وراء انسحاب هاني رمزي من موسم رمضان 2018.. فيديو

أعلن الفنان المصري هاني رمزي، انسحابه من تقديم برنامج المقالب الخاص به، والذي كان من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2018 المقبل، وذلك من خلال تغريدة منذ ساعات عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق الفنان هاني رمزي، خلال تغريدته فقال: ” نظرًا لتسريب فكرة برنامج المقالب لهذا العام وحتى لا يكون مفبركًا واحترامًا للمشاهدين فقد قررت الانسحاب من رمضان هذا العام “، مشيرًا بأن التقارير الفنية تعمدت تسريب الفكرة مؤخرًا، وأنه لا يرغب في أن يقال علىى برنامجه مفبركًا فقرر إعلان انسحابه.

موسم رمضان 2018
موسم رمضان 2018

فيما وإنهالت التعليقات الغاضبة من جانب متابعي الفنان هاني رمزي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن غضبهم من فكرة انسحابه، مؤكدين أن الجميع تم تسريب فكرة برنامجهم مؤخرًا، وقبل صدور البرومو الخاص ببرامجهم.

بينما علق البعض من متابعي الفنان هاني رمزي، مؤكدين أن البرنامج سيعرض خلال رمضان كما هو، خاصة مع استمرار عرض البرومو الخاص بالبرنامج عبر قناة “أون إي”بعد نقل عرض البرنامج من قناة “الحياة” لقناة “أون إي” هذا العام.

شاهد أيضا: ابنة هبة مجدي ومحمد محسن تضعهما في موقف محرج لهذا السبب.. فيديو

جدير بالذكر، أن الفنان هاني رمزي، بدأ في تقديم برامج المقالب خلال موسم شهر رمضان، منذ عامين، وكان أخر ظهور له في رمضان 2017، بعدما قدم برنامج “هاني هز الجبل” والذي تم تصويره في لبنان من العام الماضي وحقق نجاح كبير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى