فن و مشاهير

لميس الحديدي تكشف مفاجأة عن شيرين عبد الوهاب

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن رسالة وصلتها من الفنانة شيرين عبد الوهاب طمأنت من خلالها الجمهور بشأن حالتها الصحية.

وكتبت لميس الحديدي في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة X:” من أجمل الرسائل اللى وصلتنى رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين.. طمنتني عليها وقالت “الحمد لله أنا زى الفل”.

لميس الحديدي تكشف مفاجأة عن شيرين عبد الوهاب

وتابعت: “وطلبت منى اطمن جمهورها إنها راجعة قريبا بأغاني جميلة، لكن و حسب رسالتها هى دلوقت محتاجة وقت تاخد بالها من شيرين ولأجمل الأصوات بأقول أنت قوية مستنيينك بنحبك وندعو لك.”

وفي وقت سابق، طمأن نبيل عبد المقصود الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها ، بعد الأنباء الأخيرة التى ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن حالتها الصحية.

وكتب نبيل عبد المقصود منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: تردد أخيرًا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب وبصفتي طبيبها الخاص أولًا وبناءً على طلبها ثانيًا أود أن اطمئن جمهورها الكبير بأن شيرين.

وأضاف : شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من 20 يومًا وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

وتابع: لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوط كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل .. الآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات لذلك فهي منعزلة حاليًا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.

اقرأ ايضا:

رسالة مفاجئة من نوال الزغبي لـ شيرين بعد أزمتها الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى