آخر الأخبار

تعليق ناري من أحمد حسن على تفاوض نادي الأهرام مع لاعبي الأهلي والزمالك بمبالغ خيالية

علق الصقر أحمد حسن، المتحدث الرسمي والمشرف العام على الكرة بنادي الأهرام الرياضي “الأسيوطي سابقًا”، على تفاوض ناديه مع لاعبي الأهلي والزمالك بمبالغ خيالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية!.

وأشار الصقر أحمد حسن، خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت” مساء الجمعة، أن في أوقات محددة ترتفع قيمة الصفقات عن المعتاد لسبب معين، ومن ثم تعود لطبيعتها مرة أخرى، فهناك أوقات كان اغلى سعر للاعبين من 300 ألف إلى 400 ألف جنيه باستثناء لاعبي الأهلي والزمالك كانت تتخطى المليون.

وتابع أحمد حسن خلال تصريحاته، أن رفع سقف الأسعار الخاصة بالصفقات تعتبر مساعدة للأندية الأخرى كي تستفيد من بيع لاعبيها بأسعار عالية، مؤكدًا أنه وضع استراتيجية مع المسؤولين عن النادي للوصول لهدف محدد لتحقيق النجاح الفترة المقبلة.

وأضاف أيضًا، أن نادي الأهرام بكم الصفقات التي جلبها مؤخرًا، يرغب في مزاحمة الكيانات الكبيرة مثل أندية الاهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري على التواجد في القمة في الدوري المصري والبطولات الإفريقية.

وأوضح الصقر، خلال تصريحاته لـ”أون سبورت”، أن الجميع في مصر لا يرغب في حصر المنافسة في الدوري المصري بين ناديي الأهلي والزمالك فقط، والجميع شعر بسعادة بالغة بظهور الإسماعيلي في الموسم الماضي ومنافسته الشرسة مع الزمالك على الوصافة طوال الدور الثاني، ومع الأهلي طوال الدور الأول على قمة الترتيب.

وشدد أحمد حسن، في ختام حديثه، بأن هناك مجموعة مأجورة تحاول مهاجمة مشروع نادي الأهرام قبل أن يبدأ، كما أن تلك المجموعة اعتادة مهاجنة أي مشروع يرغب في النجاح، مؤكدًا بأن هؤلاء ليسوا جماهير عادية، بينما “لجان” ولولا العيب الشديد لذكر أسمائهم كافة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى