فن و مشاهير

ماحصلش 15 مرة.. نجوى فؤاد تكشف عدد زيجاتها الحقيقي

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن زيجاتها طوال حياتها، نافية ما تردد على أنها تزوجت 15 مرة.

قالت نجوى فؤاد: “تزوجت 5 مرات فقط ومرة عرفي، يبقوا 6، وعماد عبد الحليم ماتجوزتوش والله، وأشرف لي إني أقول أتجوزته، كان يصغرني بكثير وعايش حياته، صغير، كلها شائعات، إن كان Google يكتب أعمارنا غلط”، حسب تصريحاتها في برنامج “شاي بالياسمين”، الذي تقدمه ياسمين الخطيب عبر شاشة “النهار”.

وتابعت نجوى فؤاد: أحمد رمزي اتكتب كتابي عليه 17 يوم، كان زعلان مع مراته، وأنا مطلقة من أحمد فؤاد حسن منذ 3 شهور، فقال لي تتزوجيني قولت له أتجوزك، وكنا بنعمل فيلم مع بعض، بس كان عندي حفلة في أمريكا لافتتاح مطار، فروحت أمريكا ورجعت لقيته اتصالح مع مراته، وهو عنده بنت اسمها باكينام بيحبها حب رهيب، ربنا فوق وباكينام تحت، كان وقتها سنها 11 سنة، قال لي أنا رجعت لمراتي عشان باكينام، وهبقى أوضب حياتي

وأضافت نجوى فؤاد: رفضت، وكنت كمان مشغولة وعندي حياة وعايزة اشوف مستقبلي، وتطلقنا وفي نفس اليوم تعشيت معه ومع مراته، وتقبلنا الأمر، كنت معجبة برمزي منذ شاهدته في الأفلام من صغري وأبهرني، أما رشدي أباظة فلا، دا إحساسي له مش عنده، ومرة بقول له مش عايز تتجوزني يا رشدي، قالي إنتِ اسلك بيكي سناني، أنا ماحبش الست المفعوصة كدة، رشدي كان أخ، وكنت أنا الزوجة السينمائية لفريد شوقي في كل أفلامه الأخيرة، وكانت زوجته سهير كانت تتصل بي وتقول لي خدي فيري عايزك ما انتِ مراته السينمائية.

وتحدثت نجوى فؤاد عن رفضها لإنجاب الأطفال، قائلة: “كان ممكن أجيب أولاد بس مكنش فيه الأدوات الموجودة الآن للتخسيس والرياضة والتجميل والفيلر والبوتكس، الحمل 9 أشهر لعام، والرضاعة عام، وكدة عامين ولسة، فخفت”.

يذكر أن نجوى فؤاد مرت مؤخرا بأزمة صحية كبيرة، ونقلت إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، وأجرت الفحوصات اللازمة وما أن اطمئن الأطباء على صحتها غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، بحسب تصريحاتها لجريدة الوطن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى