متابع يحرج ابنة صلاح عبدالله.. ورد فعل ناري منها

نشرت الإعلامية دنيا صلاح عبدالله، مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيه متأثرة بسبب تعليق أحد المتابعين لها وصفها فيه بأنها أبناء عاملين. 

وقالت دنيا صلاح عبدالله، في مقطع الفيديو: «أنا من كذا سنة بقيت بكبر دماغي من التعليقات دي لكن أنت جايلي في وقت أنا بالفعل كأبناء عاملين مضغوطة أوي فاضايقت.

وأضافت ابنة صلاح عبد الله: «يا رب تبقى في مكاني، وتمر بكل الحاجات اللي أنا مريت بيها وتعيش كل الحاجات اللي أنا عيشتها وتقابل كل المواقف الصعبة اللي أنا عديت بيها». 

 

أفلام صلاح عبدالله 

ويعرض للفنان صلاح عبد الله في السينمات حاليا، فيلم “عصابة الماكس”، الذي يشارك فيه بدور العمدة هاني مع الفنان أحمد فهمي

فيلم “عصابة المكس” إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج “اتحاد الفنانين” و”ليجسي بروداكشن للإنتاج الفني”.

 

مسلسلات صلاح عبدالله 

وشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني، بدور عرفان، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي. 

مسلسل عتبات البهجة، بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، صفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، وحازم إيهاب، ومحسن منصور، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم.

العمل رؤية تليفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

صلاح عبد الله – مسلسل العتاولة 

كما شارك الفنان صلاح عبد الله، بدور خميس، في مسلسل “العتاولة” مع الفنان أحمد السقا، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي. 

مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرون، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات أخرى قد تهمك

شيلت فص من الرئة.. خبر محزن عن الفنان أحمد صيام

رقم غير متوقع.. مفاجأة عن أجر سمية الخشاب في مسلسل “عائلة الحاج متولي”

Exit mobile version