متدفنونيش وتمشوا.. فنان شهير يعلن عن وصيته والسبب غير متوقع

فاجأ المخرج  أشرف فايق متابعيه بإعلان وصيته بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة في الفترة الأخيرة، حيث أوصى بألا يتركوه وحيدًا بعد دفنه، كما طلب من كل محبيه أن يقضوا بعض الوقت أمام قبره للدعاء له، حتى لا يحدث معه مثلما رآه عندما دفن أحد أصدقائه يوم الجمعة الماضية، وهو أن تركته أسرته بعد الدفن مباشرة من أجل الإسراع في توزيع الإرث.

وكتب أشرف فايق منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: شكرًا لكل اللي قلق وسأل علي الحمد لله أنا بخير، بس كنت حزين على جار عمري لما صلينا عليه ودفناه، وبعد خمس دقايق أهله جريوا يلحقوا الشقة والورث، وإحنا اللي وقفنا على قبره ندعي له.

وفي الأيام الأخيرة، كشف المخرج أشرف فايق تفاصيل تعرضه لوعكة صحية، مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى بعد أن تحسنت حالته الصحية، وسمح الأطباء له بمغادرة المستشفى، على أن يستكمل علاجه في المنزل.

وكتب أشرف فايق، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: الحمد لله على كل شيء الآن أصبحت أفضل صحيا.. وغادرت المستشفى من ساعتين وسامحوني.. لمن حاولوا التواصل والاطمئنان على ولم أجبهم لأني ممنوع وبأمر الأطباء من الحديث في الهاتف تماما.

Exit mobile version