فن و مشاهير

“محتاجين يتعالجوا”.. رسالة مفاجئة من ويجز لـ طالبة أسيوط

ذافع مغني الراب المصري، ويجز، عن طالبة كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط سمر عنتر، التي انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفل تخرجها.

وقال ويجز: “اي حد شايف ان سمر عنتر عملت حاجة غلط عيان محتاج يتعالج.”

محتاجين يتعالجوا”.. رسالة مفاجئة من ويجز لـ طالبة أسيوط

وأضاف: “متبقوش حشريين بتحطوا علي اللي بتقدروا عليه.. وسيبوا الناس في حالها اللي بيعمل بيعمل لنفسه، وللمرة المش عارف كام بفكركم أن مفيش إنسان هيدخل الجنة بعمله محدش ضامنها يعني وإنما برحمه ربنا اللي ارحم علينا من امهاتنا  فارحمونا تنظير”

وتابع ويجز “الناس لا يدخلون الجنة بأعمالهم وإنما يدخلونها برحمة الله تعالى هو حديث ثابت في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: لن يدخل أحد منكم الجنة بعمله، قالوا: ولا أنت يا رسول الله؟ قال: ولا أنا إلا أن يتغمدني الله برحمته.”

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي ترقص على أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجها، مرتدية الزي الخاص بالخريجين وقبعة التخرج، الأمر الذي عرضها لهجوم كبير من الجمهور.

وبالبحث تبين ان هذه الطالبة تدعى سمر عنتر، وتعيش بمحافظة أسيوط، حيث درست في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط. لديها 7 أخوة، 3 بنات و4 أولاد، وشقيقتها تدرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وردت سمر على الانتقادات قائلة:”أنا كنت بتخرج وكان نفسي اللحظة دي تكون ذكرى حلوة ليا ولأهلي، أنا معمتلش حاجة غلط، الفيديو مش فيه حاجة مخلة أو تتنافى مع قيم المجتمع، أنا فتاة من صعيد مصر وأهلي كلهم كانوا في الحفلة، والفيديو كان قدام الجميع أنا معملتش حاجة غلط”.

اقرأ ايضا:

سعر تيشيرت عمرو دياب في حفل الساحل يثير ضجة.. “رقم خرافي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى