محمد منير يتعرض لأزمة صحية.. وهذه تطورات حالته

عرضت قناة العربية، تقريرا مفصلا، عن الأزمة الصحية التي تعرض لها الكينج محمد منير، موضحة أنه مقربين من الفنان كشفوا تفاصيل صادمة.

خضع لعلاج مكثف تسبب في زيادة وزنه بشكل ملحوظ 

وأوضح التقرير المفصل، أن الكينج محمد منير يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، واضطر إلى الخضوع لعلاج مكثف.

وتابع التقرير، أن الفنان محمد منير يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، واضطر إلى الخضوع لعلاج مكثف، وهذا ما تسبب في زيادة وزنه بشكل ملحوظ، كما أنه تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية أفقدته توازنه، وظل بالمنزل لعدة أيام حتى عاد مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي.

وبذل الفنان محمد منير، مجهودا مضاعفا أثناء تصوير كليب جديد مع الفنان تامر حسني، وهذا ما تسبب له في أزمات أخرى، حتى إنه سقط أثناء التصوير، واضطر القيمون على العمل إلى تأجيله لحين تحسن حالته الصحية، ليدخل بعدها إلى المستشفى ويمكث هناك عدة أيام، وقد خضع لفحوصات طبية دقيقة، ليؤكد له الأطباء ضرورة السفر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.

وتابع أن محمد منير قرر بالفعل السفر لألمانيا في رحلة علاجية، وذلك في نهاية شهر أغسطس الجاري، بعد إحياء حفل غنائي في الاسكندرية يوم 21 من الشهر ذاته، حيث رفض منير إلغاء الحفل، وأكد ضرورة إقامته، تقديراً للجمهور ومنظمي الحفل، وبعدها سوف يسافر إلى العاصمة الألمانية برلين.

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة 

فيما وجه الإعلامي مصطفى بكري، كلمات مؤثرة للمطرب الكبير محمد منير، قائلا “محمد منير أيها الصوت النوبي والصوت المصري الأصيل والوطني، في كل الأزمات تبقى صوت مصر في الخارج وسفيرا فوق العادة”.

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أنه “ منذ زمن طويل عرفتك عن قرب كنت دوما الإنسان الأصيل القادم من النوبة فجر التاريخ، فأنا أعرف جيدا من أنت، فلا تسألني عن المناسبة التي اتحدث فيها ولا معنى الكلمات فأنت تعلم انك راسخ في قلوب الكثيرين وأنا منهم”.

Exit mobile version