مدمرة جسديا ونفسيا.. فنانة شهيرة تكشف ابتعادها عن الفن بسبب مرض نادر

كشفت الفنانة نيللي مقدسي عن فترة مرضها الصعبة التى تسبب فى ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة عام كامل. 

وقالت نيللي مقدسي فى برنامج “شو القصة” للإعلامية رابعة الزيات : “أُصبت بفيروس لمدة سنة كاملة ولم يكتشف الأطباء نوعه، وخضعت للكثير من الفحوصات الطبية، وأصاب المرض جسدي بالضعف والوهن، وارتفاع كبير في الحرارة وكنت أعاني من أوجاع شديدة في جسمي، لذلك لزمت البيت، وابتعدت عن الفن والحياة الاجتماعية، وكنت شبه مدمرة جسديا ونفسيًا”.

وأضافت نيللي مقدسي: “أنا شخصية قوية، لكن هذا المرض تسبب في ضعفي جدًا، لأنني لم أر أي أمل في العلاج حينها، ودمرني المرض بالكامل وشفيت بمعجزة من الله، وذهبت بعد التعافي إلى كنيسة والتقيت بالقس، وكنت أصلي وأدعو ربي، وبعدها شعرت أنني سأكون بخير”.

وقد حققت أغنية “الحلو طل” للمطربة نيللي مقدسي ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة علي  تيك توك وتقترب من المليون الثاني علي يوتيوب، والاغنية بالللهجة اللبنانية من كلمات وألحان زياد جمال وتوزيع جورج برين شاكر.

والاغنية تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة رندلي قديح وحرصت نيللي مقدسي في الكليب على أن تعيد لجمهورها أجوء الكليبات التي اشتهرت بها من الاستعراضات المبهرة وظهورها بأكثر من لوك.

من جهة أخرى تضع نيللي بصماتها النهائية على اكثر من أغنية من ألبومها الجديد والذي يضم مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية والخليجية.

أحدث أعمال المطربة اللبنانية كان كليب “لا تكبر راسك” والذي تم طرحه في بداية عام ٢٠٢٣.

Exit mobile version