آخر الأخبار

مي سليم تخرج عن صمتها وتعلق على انفصالها عن وليد فواز

أعلنت الفنانة مي سليم انفصالها رسميًا عن الممثل وليد فواز من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على “تويتر”، وعلقت مي قائلة: “أحسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد لله على كل شيء”.

حيث كانت الفنانة مي سليم ، قامت بحذف صورها مع زوجها الفنان وليد فواز على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعدما كتب وليد فواز على حسابه الشخصي: “الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد.. دعواتكم”.

حيث كانت آخر صورة نُشرت للزوجين قبل 24 ساعة من إعلان الانفصال، وظهرا فيها بقمة الرومانسية فيما يقضيان شهر العسل خارج مصر، حيث كانت محطتهما الأولى في اليونان ثم سافرا إلى هولندا لاحقاً.

وكان الممثل المصري وليد فواز عقد قرانه على سليم، الأربعاء 20 يونيو2018، في مكتب التوثيق؛ نظراً إلى كونها أردنية الجنسية، وقد حضر عدد من أهالي الفنانين عقد القران، في حين ظهرت الممثلة ميس حمدان مع شقيقتها مي سليم، في الصور المتداولة على الشبكات الاجتماعية والصحف المصرية.

جدير بالذكر، أن القنائي الفني وليد فواز، ومي سليم، أعلنا زواجهما بعد قصة حب قوية جمعتهما أثناء مشاركتهما في مسلسل “الرحلة” والذي تم عرضه في دراما رمضان الماضية، حيث اشتركا في المسلسل بدور زوجين أيضًا نشبت بينهم خلافات بالجملة حتى توصلوا لحلول.

وكان الثنائي الفني المتزوج حديثًا، قد قطعا شهر العسل الذي كان يقضيانه في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، من أجل التجهيز لحفل زفاف بسيط يجمع أسرة الوسط الفني بالكامل بعد موجة الانتقادات التي إنهالت عليهما بسبب زواجهما المفاجئ.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى