فن و مشاهير

مغني أرابيسك.. الموت يفجع المطرب حسن فؤاد

أعلن الفنان حسن فؤاد وفاة والده منذ قليل، وذلك في منشور له عبر حسابه على موقع فيسبوك، ولم يكشف عن موعد الجنازة والعزاء حتى الآن. 

وكتب حسن فؤاد  الذي اشتهر بغناء تتر مسلسل أرابيسك، على فيسبوك:” إنا لله وإنا إليه راجعون ورحل أبى  الطيب الخلوق المكافح رحمة الله عليك ياحبيبى”.

كشف المطرب الكبير حسن فؤاد في لقائه مع الإعلامية إيمان ابو طالب في برنامجها “بالخط العريض”، كواليس عمله في مسلسل الوتد قائلا: أبطال مسلسل الوتد أخدوني بالحضن عندما عرفوا أني سأمثل وأغني في المسلسل، وذلك بعد نجاح مسلسل أرابيسك، وقالت لي الفنانة الراحلة هدى سلطان:  أنت ذاكرت اللحن أوي وصوتك جميل. 

وعن كواليس العمل قال حسن فؤاد: الفنانة هدى سلطان كانت تسجل دورها على شريط كاسيت حتى تحفظه، أما يوسف شعبان فكان كبيرنا في المسلسل وكان لا يتحدث كثيرا، وأن الكاتب خيري شلبي أبدع في كتابة سيناريو المسلسل.

وأعرب فواد أنه حزن حزنا شديدا عندما وصله خبر وفاة الفنان عبد الله محمود، مؤكدا أن وفاته كانت صدمة كبيرة له تسببت في اعتزاله للفن نحو 17 عاما .

وقال حسن فؤاد خلال الحلقة: مع احترامي لعمرو دياب، محمد منير وعلي الحجار في حتة تانية لأنهم ما لعبوش على الموضة.. عمرو دياب لعب ع الموضة.

 

وأجاب حسن فؤاد عن سؤال إيمان أبو طالب، عن مدى تحمل جيله الذي قدم مواهب عدَّة، تردي حال الأغنية حاليًّا، بعد أن عاش في برج عاجي.

 

وكشف فؤاد سرا لأول مرة، قائلًا: “غبت 17 سنة عن الساحة، حفظت القرآن وأخذت إجازة.. قعدت ١٠ سنين كنت بصلي إمام بالناس”.

مقالات أخرى قد تهمك

رسالة مفاجأة من أحمد عزمي تثير ضجة.. ما قصة محاولة انتحاره ومفاجأة عن رد فعل زوجته

هذه الطفلة التي تعض قدمها أصبحت فنانة شهيرة تنافس أجمل الفنانات.. من هي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى