فن و مشاهير

مفاجأة صلة القرابة بين ناهد رشدي وداليا مصطفى

رحلت منذ ساعات الفنانة ناهد رشدي، والتي كانت فتحت قلبها للحديث عن مرضها وجلوسها في المنزل في تصريحات تلفزيونية قبل وفاتها، حيث قالت أنها لا تحب أن تعلن عن المرض الذي تعاني منه، لانها لا تريد أن يشمت فيها أحد، مؤكدة أن المرض كشف لها عن حاقدين وكارهين وأشخاص أرادوا أن “تتهد وبيتها يتخرب” على حد قولها.

وأطلق الجمهور اسم “سنية” بنت المعلم عبد الغفور البرعي، عليها وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.

مقالات أخرى قد تهمك

اتفاجئنا بهذا الأمر.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة

جاي جاي| آخر كلمات ناهد رشدي تشعل مواقع التواصل.. ماذا قالت؟

لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب ال ٢٠٠ عمل، وقدمت شخصية

من بينها “أرابيسك” و”هوانم جاردن سيتي” و”الطوفان” و”طيور الزمن الجريح” و”النساء قادمون” و”اللعب في الوقت الضائع” و”حبشي فى الهواء الطلق” و”الأرض الطيبة” و”لمن يهمه الأمر” و”حلم العمر” و”أنا وبعدي الطوفان” و”الاختبار”، وعن الأعمال المسرحية “أوديب وشفيقة ” و”عريس بالكريمة” و”بيت المصراوي” و”الزوبعة”و”الأستاذ” و”الفلوس حبيبتي” و”مع خالص تحياتي” و”الحواجز”، والأعمال السينمائية: “الأخطبوط” و”الراقصة والشيطان “و”نعيمة فاكهة محرمة”و”لقاء في شهر العسل” و”صاحب العمارة” و”ثلاثة على واحد” و”الطريق إلى إيلات ، بالاضافة الي مسلسل “ لن أعيش في جلباب أبي ” ، والذي يعد من أشهر وأهم اعمالها . 

وهناك صلة قرابة تجمع بين ناهد رشدي وداليا مصطفى، فإن ناهدرشدي هي شقيقة والد الفنانة داليا مصطفى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى