فن و مشاهير

مفاجأة عن سعر قميص عمرو سعد في برنامجه “وش السعد”

يواصل النجم عمرو سعد ارتداء ملابس فاخرة في برنامجه “بيت السعد” الذي يقدمه بمشاركة شقيقه النجم أحمد سعد، وفي حلقة النجمة يسرا، اختار جاكيت أنيق ومختلف.

وارتدى عمرو سعد جاكيت باللون البني وبمطرز بخطوط بيضاء حمراء، مستوحاة من لحاف من الأربعينيات بتفاصيل ذات لونين تم تطريزه عن طريق سحب الخيوط عبر جميع الطبقات، وربط عقدة لتثبيتها.

ويتميز تصميم جاكيت عمرو سعد بقصة مربعة وأزرار للإغلاق، من العلامة التجارية Bode، ويصل سعره إلى 2071 دولار كندي، أي ما يعادل 72 ألف جنيه مصري.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور جرئ لمنه عرفه على البحر يشعل مواقع التواصل

اللي حبها متجوزهاش.. محمود سعد يكشف مفاجأة عن فاروق الفيشاوي

مازح الفنان عمرو سعد، المغنية اللبنانية إليسا، في الحلقة الثانية من برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه رفقة شقيقه الفنان أحمد سعد، بطلبه الزواج منها، حيث أكد لها حصوله على موافقة زوجته شيماء فوزي، مع وضع عدة شروط من الأخيرة. كان بينها بقاء عمرو وإليسا في منزلها.

لكن إليسا، أبدت رفضها القاطع لحديث عمرو، مؤكدة عدم قبولها بناء سعادتها على حساب أي امرأة أُخرى، لكونها تُعد مناصرة لحقوقها، ومن المستحيل إقناعها بعكس ذلك، عدا عن أنها تتمتع “بالتميز”، ولا تقبل مشاركة أي امرأة أخرى بزوجها.

وأكدت إليسا مرورها بعلاقة حب مع رجل متزوج، حيث أخفى الأمر عليها في البداية، ثم صارحها بحقيقة زواجه، لتقرر بدورها “الرحيل” دون العودة بحسب تعبيرها.

وغفرت الزواج مرة ثانية للرجل الذي تُعاني زوجته من مرض “العقم” أي عدم إنجاب الأولاد، لأنه من حقّه رؤية أولاده يكبرون أمامه، ليجد الدعم والمساندة منهم فيما بعد.

مواصفات رجل أحلامها

وخلال حديثها، كشف إليسا مواصفات رجل أحلامها، حيث أبدت عدم ميلها إلى شكله الخارجي ومدى وسامته، بل “تُغرم” بالشاب الذي يتمتع “بكاريزما” تجذب جميع الحاضرين إليه أثناء حديثه.

مقالات أخرى قد تهمك

ملاحظة في صورة عبير صبري تشعل مواقع التواصل.. ما هي؟

رضوى الشربيني تفتح النار على حسام حبيب.. ما قالته مفاجأة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى