مفاجأة في قصة القبض على سعد الصغير.. ما علاقة منة شلبي؟

تصدر المطرب سعد الصغير، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعدما تم القبض عليه في مطار القاهرة أثناء عودته من الخارج بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وبحسب مصادر في مطار القاهرة، تم ضبط المطرب سعد الصغير الساعة 11 مساء أمس الإثنين، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار.

مفاجأة في قصة القبض على سعد الصغير.. ما علاقة منة شلبي؟

وبالتفتيش، وُجِد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي، وتم تحويله إلى قسم النزهة.

وكشف مصدر مقرب من سعد الصغير،  أن أسرة سعد كلها لم تتوقع ما حدث له أثناء عودته من أمريكا، حيث أنه لا يدخن “السيجارة العادية”، مؤكدين أن ما كان بحوزته هدية قدمها له أحد الأشخاص أثناء حفلته في أمريكا، ولم يعلم أنها مواد مخدرة.

من جانبه قال سعد الصغير: “معرفش عنها حاجة، والشنطة المضبوط فيها المخدرات  صديق أعطاها لي في أمريكا قبل  سفري بساعات ولم أفتحها، لإنشغالي في العودة القاهرة”.

واستشهد سعد الصغير بموقف شبيه مع الفنانة منه شلبي من عدة أشهر، قائلا: ” انها اشترت سجائر الكترونيه دون علم ان بها مواد مخدره وانا فعلا اشتريت هذه السجائر الفيب دون علم ما بداخلها من مواد”.

فيما كشفت مصادر إن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

اقرأ ايضا:

“عمل مصيبة”.. القبض على سعد الصغير والسبب صادم

 

Exit mobile version