فن و مشاهير

مفاجأة مدوية بشأن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعرب الجمهور عن صدمته من خبر انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة أن الأخير هنأ الفنانة الكبيرة بذكرى ميلادها منذ ساعات من صباح اليوم.

وكانت هناك خلافات قديمة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عام 2022، أسفرت عن ألغاء المتابعة بعضهم لبعض، ولكن في نهائية تم التصالح بينهم.

وبشأن تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أعلنت الفنانة ياسمين عبر صفحتها الرسمية على انستجرام عن طلاقها من أحمد أعوضي، حيث كتبت: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

كما نشر أحمد العوضي أيضًا عبر صفحتها على الفيسبوك قائلًا: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”.

وبشأن سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لم يعلن الفنانين عن سبب انفصالهما، ولكن اكتفى كلا منهما بإعلان خبر الطلاق فقط دون الحديث عن تفاصيل.

وفي عام 2022، كان هناك خلاف بين الفنانين، حيث كشف الفنان أحمد العوضي، حقيقة الخلاف بينه وبين ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب العوضي في منشور له: “انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين .. وياسمين علي طبيعتها، فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها، بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”. 

مقالات أخرى قد تهمك

لن تصدق سبب غياب العوضي عن عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. هل هو سبب الانفصال؟

بعد انفصال ياسمين والعوضي.. هل تصدق باقي تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى