مفاجأة من العيار الثقيل بعد تحليل مخدرات منة شلبي.. لن تصدق ماذا وجدوا

تصدرت الفنانة منة شلبي، مؤشرات التريند في مصر الدقائق الماضية، بعد صدور قرار عاجل من النيابة بإحالتها إلى للمحاكمة الجنائية، لمعاقبتها على ما أسند إليها من ضبطها بمواد مخدرة بقصد التعاطي.

وفجرت النيابة مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن تقرير المعمل الكيماوي أثبت أنَّ المضبوطات التي ضبطت مع منة شلبي تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب، وهما المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مفاجأة من العيار الثقيل بعد تحليل مخدرات منة شلبي.. لن تصدق ماذا وجدوا

وأكدت النيابة، إنها تحرز جوهر الحشيش المخدِّر معها بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا.

وأشارت النيابة، إلى أنها استمعت إلى شهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والذين أكدوا أنهم بعد تفتيش حقائبها أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض عليها.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

اقرأ ايضا:

مفاجأة صادمة.. قرار عاجل ضد الفنانة منة شلبي بعد ضبطها بالمخدرات

Exit mobile version