مفاجأة.. من هو طليق هدير عبد الرازق الذي ظهر معها في الفيديو الفاضح؟

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو فاضح للبلوجر هدير عبد الرازق، برفقة طليقها سبب صدمة للمتابعين.

وتزايد بحث الجمهور عن طليق هدير عبد الرازق والذي ظهر معها في الفيديو الفاضح وتصدرت التريند.

مفاجأة.. من هو طليق هدير عبد الرازق الذي ظهر معها في الفيديو الفاضح؟

وطليق هدير عبد الرازق هو رجل الأعمال فايز فتحي، وكانت قصة حبهما حديث مواقع التواصل لفترة طويلة، بعد أن كللها بالخطوبة وعقد القران، لكنهما لم يسلما من التعليقات التي أرادت أن تهدم هذه القصة، فكانت النتيجة الطلاق بسبب التنمر عليهما.

وأعلنت البلوجر هدير عبد الرازق، في بث مباشر في صفحتها الخاصة على “فيسبوك” قرار انفصالها عن رجل الأعمال فايز، عقب وصلة من التنمر عليهما وعدم توقف البعض لهدم تلك العلاقة.

من جانبها، اعترفت هدير عبد الرازق أنها بالفعل هي الموجودة بالفيديو، كما فجرت مفاجأة بأن الشاب الذي ظهر هو طليقها.

وقالت هدير:  “الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات  وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم اعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي، واطلقت أنا وجوزي ده من سنة”.

ودخلت هدير عبد الرازق في نوبة بكاء أثناء حديثها عن الفيديو الخادش للحياء: “أنا معرفش حاجة خالص عن الفيديو ده وأنا عمري ما مشيت في حاجة حرام وأنا مش بصاحب حد خالص”.

وتابعت هدير عبد الرازق: “أي حد بيشوف الفيديو لازم يتقي الله وأنا حياتي اتدمرت بشكل كامل وانا ست متجوزة دلوقتي وهطلق دلوقتي بسبب المشكلة دي والفيديو ده”.

اقرأ ايضا:

Exit mobile version