فن و مشاهير

ملاحظة غير متوقعة في صورة أكرم حسني وابنه.. ما هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أكرم حسني برفقة نجله ياسين، من كواليس  الأداء الصوتي للشخصية الكرتونية الشهيرة “جارفيلد”.

ولاحظ الجمهور ظهور أكرم حسني في الصورة بـ “تيشيرت” مطبوع عليه نفس شخصية “جارفيلد” التي يقدمها في العمل الإذاعي الجديد له.

ملاحظة غير متوقعة في صورة أكرم حسني وابنه.. ما هي؟

وقال ياسين أكرم حسني في تصريحات لبرنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC السعودية: “أنا في الأول كنت مع بابا في الأستوديو علشان أسمع وأتفرج”.

وتابع: “بعدين بابا عرض عليا فكرة إني أجرب أقول كام لاين، وجربت وعجبتني الفكرة وعملتها، وكانت تجربة جميلة جدا، ولو أقدر أحب أعمل أدوار تانية مع بابا”.

جدير بالذكر أن أكرم حسني، فاجئ  الجميع، بموقفه خلال  تكريمه من ملتقى التميز والإبداع العربي، حيث قام بإهداء التكريم  للصحفي الفلسطيني ومراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح.

وقال أكرم حسني: “فخور إني موجود وبتكرم بحضور نخبة كبيرة من كل دول العربية، ولما الواحد بيدخل تجربة فنية بيتعامل معها على أنها درس.”

وتابع: “وبما أنى قلت سيرة الدرس عايز أذكر شخص عظيم علمني وعلم الوطن العربي، هو شخص معرفوش بشكل شخصي، لكن الوطن العربي كله يعرفه، هو الصحفي وائل الدحدوح أهدي تكريمي له، وهو علمنا الصبر والثبات.”

اقرأ ايضا:

أول رد من أحمد خالد صالح على أنباء طلاقه لـ هنادي مهنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى