منال سلامة تفجر مفاجأة عن طلاق شريف سلامة وداليا مصطفى

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بانفصال الثنائي الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى بعد مرور 17 عام زواج.

من جانبها، نفت الفنانة منال سلامة، شقيقة شريف سلامة، تلك الشائعات بشكل قاطع، مؤكدة أن ما يتم تداوله ليس له أساس من الصحة.

منال سلامة تفجر مفاجأة عن طلاق شريف سلامة وداليا مصطفى

وأوضحت منال أن غياب داليا مصطفى عن تلك المناسبة الفنية يعود إلى انشغالها بتصوير أحد أعمالها الفنية خارج البلاد، مؤكدة أن العلاقة بين شقيقها وزوجته مستقرة ولا توجد أي خلافات.

وقالت منال سلامة:” عيب اللي بيتقال، إحنا فنانين وحياتنا دايما مشغولة، شريف حضر الحفلة لوحده لأن داليا كانت مسافرة للتصوير، وهي ما عملتش unfollow ولا في حاجة زي كده، والكلام ده يضايقنا ويضايق ولادنا.”

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة داليا مصطفى عن فترة مرضها المؤلمة التى مرت بها فى فترة من حياتها وذلك من خلال لقاء ببرنامج et بالعربى.

وقالت داليا عن سبب إصابتها بالمرض: «الأمور اللي وصلتني للسكر هو الخذلان والسيطرة والأسى والتوقع، وبطلت تمامًا اتوقع أي حاجة من أي حد، لأنهم بيسببوا أمراض كتير جدًا».

وتابعت داليا: «مريت بتجارب مؤلمة وبدأت أحاول أفهم، وسكري إلى حدٍ ما أصبح متوازن، وعلى الجانب الأخر أنا كنت سعيدة من بعض الأمهات اللي كانوا بيدعموني، وفي نفس الوقت مكنتش بحب نظرات الألم أو الشفقة».

وأضافت: «المفروض يكون فيه حصة للأطفال عن الصحة النفسية، لأنها بتفرق جدًا وأهم من الحساب والعربي».

اقرأ ايضا:

ملاحظة غير متوقعة في صورة ليلى زاهر وهشام جمال.. ما هي؟

 

Exit mobile version