آخر الأخبار

عدلي القيعي يعلن دراسة عرض الربع مليار لضم نجم الأهلي

على الرغم من تأكيد محمد يوسف المدرب العام بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة عدم التفريط في أي لاعب، خرج عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات يشير إلى ان العرض المقدم للتعاقد مع مهاجم الفريق المغربي وليد ازارو محل دراسة.

وتلقى النادي الأهلي عرضًا مغريًا من احد الأندية الصينية يطلب التعاقد مع وليد أزارو خلال الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 7 مليون يورو، قبل أن يتم رفع العرض لـ 9.5 مليون يورو لأي ما يقرب من 243 مليون جنيه مصري.

وقال القيعي خلال برنامج ملك كتابة المذاع عبر فضائية “الأهلي”: “بالفعل يوجد عرض مغري لضم وليد أزارو من احد الأندية الصينية المعروف انه تدفع اموال طائلة لجلب اللاعبين”.

وأضاف: “هذا الموضوع محل بحث قوي، حول مدى تأثير رحيل اللاعب عن الفريق، وهل يمكن تعويضه أم لا ولن يحدث فيه إلا ما سيكون فيه صالح الأهلي”.

وتابع: “لا بد من النظر للاحتياجات الفنية للفريق ووضعها في الاعتبار مثل أي فريق بالعالم، وأي فريق ينظر إلى أن يربح فنيًا وماديًا ولو حققنا هذه المعادلة سنسير على الطريق الصحيح”.

وأتم: “عندما يحدث تعارض، نلجأ لأهون الأضرار، وهو تغليب المصلحة الفنية”.

وانضم أزارو البالغ من العمر 23 عاما لصفوف الأهلي في الصيف الماضي قادما من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، حيث شارك مع الفريق الأحمر خلال الموسم المنصرم في 40 مباراة سجل خلالهم 26 هدفا، كان منها 18 هدف في بطولة الدوري، حصل بها المهاجم المغربي على لقب هداف البطولة.

شاهد أيضًا..

بمبلغ جنوني.. نيمار على أعتاب العودة للدوري الاسباني

أول تعليق من كلوب على تجديد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى