مها أحمد تكشف حقيقة تصريحاتها عن زواج مجدي كامل بامرأة ثانية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تصريحات منسوبة للفنانة مها أحمد، تثير الجدل بشأن إقدام زوجها الفنان مجدي كامل على الزواج بامرأة ثانية، ما أثار موجة من التساؤلات بين متابعي الثنائي الشهير، ومع تصاعد الضجة.

حقيقة زواج مجدي كامل على مها أحمد

وقالت الفنانة مها احمد خلال تصريخات صحفية: الناس اللي بتتكلم عن الموضوع ده كدابين وناس هبلة عايزة تلم مشاهدات على حسابنا، الحقيقة إني كنت في بث مباشر لايف وتحدثت مع الجمهور، وكانت واحدة من المتابعات تسألني كثيرا عن مجدي، فضحكت معها وقلت لها إنه عند زوجته الثانية، وأني سمحت له بالزواج من 4 نساء، واستمريت في المزاح، لافتًا إلى أن المزاح في البث تحول إلى شائعات كاذبة بمجرد أن بعض الأشخاص استغلوا الموقف للترويج لمنشورات مزيفة بهدف تحقيق مشاهدات وربح مالي.

وأضافت مها أحمد: للأسف، في ناس بتفبرك مانشتات علشان يكسبوا فلوس، ويستخدموا أسماءنا للترويج لأخبار كاذبة، مؤكدة أن علاقتها بزوجها مجدي كامل جيدة ولا يوجد أي صحة لما تم تداوله عن زواجه بامرأة ثانية.

هذه التصريحات جاءت بعد انتشار واسع للشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغل بعض الأشخاص المزاح الذي حدث في البث المباشر لترويج أخبار مغلوطة عن حياة الفنانين الشخصية وأثارت الشائعات اهتمام عدد كبير من المتابعين الذين تداولوا الخبر دون التحقق من صحته.

Exit mobile version