مي حلمي تفجر مفاجأة جديدة عن طلاقها من محمد رشاد

تحل الإعلامية مي حلمي ضيفة على حلقة جديدة من برنامج “بالمايك والقلم”، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد على منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت مي خلال البرومو وهي تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في حياتها.

مي حلمي تفجر مفاجأة جديدة عن طلاقها من محمد رشاد

وقالت مي حلمي : “أنا ضيعت كل حاجة، فلوسي ضاعت وحياتي ضاعت… ومكنتش في وعيي من كم المسؤوليات والصدمات في حياتي، والعياط والندم كانوا بعدين”.

كما تتحدث مي حلمي عن تجربة الطلاق قائلة: “أنا مش مستوعبة إن جوزي طلقني في فيديو، صورنا وهو بيقوللي إمشي اطلعي برا”.

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية مى حلمى مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام توجه فيه رسالة إلى خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف والتوقعات؛ وذلك بعد خسارة النادى الأهلى السوبر الأفريقى أمام غريمه التقليدى الزمالك بركلات الترجيح 3 \ 4 بعد أن انتهى الوقت الأصلى للمبارة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ووجهت مى حلمى رسالتها إلى ليلى عبد اللطيف قائلة: “كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبداللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي إنتي بتطلعي حافظاه”.

وأضافت مى حلمى : “كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتنيل ويتعك، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلت الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع يا اختي”.

اقرأ ايضا:

سعر بدلة آمال ماهر يصدم الجميع.. “رقم خرافي”

 

Exit mobile version