مي كساب تفاجئ الجميع برسالة غاضبة بعد وفاة إيهاب جلال

رحل عن عالمنا الساعات الماضية، إيهاب جلال، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 57 عاما.

من جانبها، نشرت الفنانة مي كساب صورة للكابتن إيهاب جلال والراحل أحمد رفعت عبر حسابها على منصة X وكتبت قائلة: “الله يرحمهما وحسبنا الله ونعم الوكيل في أي حد يكون سبب في قهرة حد ربنا كبير يمهل ولا يهمل”.

مي كساب تفاجئ الجميع برسالة غاضبة بعد وفاة إيهاب جلال

وكانت مي كساب نشرت في وقت سابق نعي فور علمها بوفاة الكابتن إيهاب جلال وقالت: “خبر حزين وصادم أنا عمري ما شفته بس زوجته وبناته حبايبي قوي، يشهد الله انه كان نعم الأب والزوج والسند”.

وأضافت: “أنا قلبي واجعني وحزينة حزن شديد عشان أسرته.. ربنا يصبر قلوبهم ويقويهم ويراضيهم بقضائه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان آخر ظهور لإيهاب جلال على مقاعد بدلاء الإسماعيلي، يوم الثلاثاء، 27 أغسطس الماضي، خلال مباراة الدراويش ضد زد إف سي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل، في نصف نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2023/24.

وتعرَّض إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي لوعكة صحية مفاجئة، يوم الأحد قبل الماضي الماضي، نُقل على إثرها لأحد المستشفيات.

وكان مصدر داخل الإسماعيلي قال في تصريحات صحفية منذ أيام، إن الكابتن إيهاب جلال مازال في العناية المركزة، وتم منع الزيارات عنه بشكل نهائي.

ومنعت الزيارة عن كابتن إيهاب جلال، خاصة أن الوضع كان حرجا للغاية في الأيام الأخيرة، رغم طمأنة الأطباء.

اقرأ ايضا:

وصية مؤثرة لـ إيهاب جلال قبل وفاته بساعات.. ماذا قال؟

 

Exit mobile version