نبوءة ليلى عبد اللطيف لـ محمد رمضان تتحقق.. ماذا حدث؟

أعلن الفنان محمد رمضان، الساعات الماضية، تقديمه فيلم سينمائي جديد يجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد، وهذا مااعتبره بعض جمهوره تحقيقًا لما توقعته العرافة ليلي عبداللطيف لـ«رمضان» في بداية عام 2024.

وكانت كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف، عن توقعات الفنان محمد رمضان خلال عام 2024، قائلة: «من المتوقع أن يحقق الفنان محمد رمضان نجاحات كبيرة في مختلف المجالات الفنية، بما في ذلك الأغاني والأفلام والمسلسلات».

نبوءة ليلى عبد اللطيف لـ محمد رمضان تتحقق.. ماذا حدث؟

وتابعت: «يستعد الفنان محمد رمضان لإطلاق عمل جديد بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد، بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا»، وأضافت: «أتمنى أن أقابله وأصافحه، لأخبره بمفاجأة سارة في أذنه».

وتصدرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، مؤشرات التريند الساعات الماضية ،بعد توقعات جديدة أطلقتها خلال حلولها ضيفة على الإعلامي اللبناني علي ياسين في برنامج “ساعة الصفر” على قناة الجديد اللبنانية.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف فضيحة ممثل عربي شهير لم تكشف عن جنسيته، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم شكوى ضد هذا الممثل بالصوت والصورة بتهمة الاختلاس والتزوير.

وأشارت إلى أننا سنراه وراء القضبان بسبب هذه الفضيحة الكبيرة التي ترتبط بسيدة أعمال عربية سوف تخرج على وسائل الإعلام لتفضح هذا الممثل.

كما كشفت ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها بمقتل فنان كبير من نجوم الصف الأول، بسبب حادث غامض ومؤسف بعملية قتل مقصودة، وذلك بسبب الأموال.

اقرأ ايضا:

مفاجأة بشأن طالبة أسيوط صاحبة وصلة الرقص بحفل التخرج

Exit mobile version