آخر الأخبار

شاهد| وائل كافوري يثير الجدل بصورة مع زوجته في المنزل

بالرغم من محاولاته لإخفاء حياته الخاصة عن الأنظار، إلا أن من حين لآخر ينشر الفنان اللبناني وائل كافوري صورًا لزوجته أنجيلا بشارة.

وأثار وائل كافوري إعجاب جمهوره على مواقع التواصل بنشره صورة عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وظهر فيها برفقة زوجته في منزلهما.

ويُذكر أن الفنان اللبناني وائل كافوري قضى ست سنوات مخفيا فيها هوية زوجته، رافضا الكشف عن ملامحها وتباعا رافضا الكشف عن ملامح ابنتيه ميشيل وميلانا، ولكنه على ما يبدو اضطر إلى اتخاذ قرار مغاير رغما عنه، بعد تزايد الشائعات التي تتحدث عن قرب انفصاله رسميا عن السيدة أنجيلا بشارة، حيث قامت الزوجة بنفسها بنشر صورتها مع ملك الرومانسية بالطبع بعد موافقته.

ولاحقت الزوجين عدة شائعات والتي كان من بينها انفصالهما، الأمر الذي دعا زوجته إلى الرد وبصورة مفاجئة، نشرت أنجيلا بشارة زوجة الفنان وائل كفوري، صورة تجمعها بزوجها الفنان وائل كفوري، للتأكيد أن علاقتهما ثابتة وراسخة ولا يوجد ما يهدد زواجهما.

أنجيلا بشارة علقت على الصورة «Till death do us part»، رداً على كل ما يشاع حول قرب طلاقهما، والذي حاول قبلها الفنان وائل كفوري، أن ينفيه في إطلالته الاخيرة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2016، عندما وجه تحية لعائلته موضحاً أنه كان من المفترض ان تكون معه في السهرة، ولكن صغر سن ابنته حال دون هذا الأمر.

يشار إلى ان وائل تزوج من أنجيلا في العام 2010 ولهما ابنتان هما ميشال وميلانا.

من جهة ثانية يحصد وائل كفوري، نجاح أغنيته الأخيرة «هلق تا فقتي» التي كتبها منير أبو عساف ولحنها ملحم أبو شديد، كما أنه باشر مع زملائه أعضاء لجنة التحكيم نانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي بتصوير برنامج «أراب أيدول».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى