فن و مشاهير

هاني شاكر : “شيرين لم تخضع لتحليل مخدرات.. ومحمد رمضان يتفضل يورينا عضلاته “

كشف هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، عن الكثير من الأزمات التي تقابلها النقابة فيما يخص الفنانين، وكيفية التعامل معها، والتي كان اخرها ازمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها الأاخيرة في حفلها بالبحرين .

هاني شاكر : شيرين لم تخضع لتحليل مخدرات 

وأضاف أثناء استضافته في برنامج “عرب وود”، أن شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة ولها وضعها في لوسط الفني، مؤكداً أن شيرين خضعت للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية ولم يتم الإفراج حتى الآن عن نتيجة هذا التحقيق، حيث من المقرر أن يجري الكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

هاني شاكر

ونفي نقيب الموسيقين ما تردد في الفترة الأخيرة بشأن خضوع شيرين لتحليل مخدرات، كما كان يزعم البعض، وهذا امر غير صحيح وعار عن الصحة ولم يخطر ببال النقابة هذا الأمر .

هاني شاكر يهاجم حفل محمد رمضان

وعن رأيه في حفل محمد رمضان قال هاني شاكر إن ظهور محمد رمضان عارياً سبب ازمة كبيرة، قائلا: “يتفضل يقف قدام اللجنة ويمتحن ويورينا إمكانياته الصوتية، ولكن إمكانياته العضلية مش هاتنفع على المسرح”.

 محمد رمضان

وكان محمد رمضان أحيا أولى حفلاته الغنائية في نهاية شهر مارس الماضي، بمركز المنارة بالتجمع الخامس وسط حضور الآلاف من جمهوره، وظهر فيها عاريا، وهو ما أثار جدلا واسعا من جانب بعض الجمهور الذى غضب من تصرفاته.

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل “زلزال”، والمقرر مشاركته ضمن الماراثون الرمضاني المقبل، ويعرض على قناة dmc.

موضوعات متعلقة :-

بالصور| فستان خطيبة ابن هاني شاكر يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. وهاني شاكر يرد!

شاهدة إطلالة جذابة لزوجة تامر حسني في دبي .. صور

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى