فن و مشاهير

هجوم حاد على حسن شاكوش وعمر كمال بسبب هذه الصورة.. ما القصة؟

تعرض الثنائي عمر كمال وحسن شاكوش، الساعات الماضية، لهجوم حاد من قبل جمهور السوشيال ميديا بسبب برومو فيديو كليب “قطر جيلك” بمشاركة الراقصة  الشهيرة  ليندا.

وانتقد البعض عمر كمال وحسن شاكوش بسبب طريقة رقص الراقصة ليندا المشاركة في كليب قطر جيلك بالإضافة إلى ملابسها الجريئة، فيما انتقد البعض الآخر الثنائي بسبب الأوضاع في غزة.

هجوم حاد على حسن شاكوش وعمر كمال بسبب هذه الصورة.. ما القصة؟

فيما لاحظ بعض الجمهور ظهور خلفية قصر البارون خلف عمر كمال وحسن شاكوش، الامر الذي فجر ضجة بين الرواد الذين عبروا عن استياءهم من التصوير في هذا المكان التاريخي.

من جانبه، علق الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، على هذا الأمر وأكد  أن ذلك عار تماما من الصحة ولم يتم تصوير هذه الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون إمبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع.

وأضاف مصطفى، في بيان، أن شكل الواجهة بالصور مختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر، حيث إنها ديكور مقلد لواجهة القصر صنعها القائمون على تصوير العمل الاستعراضي وليست الواجهة الأصلية له.

وفي وقت سابق، تقدم  أيمن محفوظ المحامي بالنقض، ببلاغ رسمي،  للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب ضد مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، وذلك بسبب أغنيه “تحت السرة” بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وقال المحامي في بلاغه، إنه ما زال مؤدو المهرجانات يعيثون في الأرض فسادا متحدين قوانين الدولة وأعراف المجتمع بعد نشر حمو بيكا وشاكوش فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يتعرض إلى مواطن العفة في المرأة بشكل إباحي.

وأشار إلى أنهما يتحدثان في أغنيه علنا عن مواطن العفة والعورة للمرأة لسرة البطن وما أسفلها ويتغزل فيها بالقول والإشارة.

اقرأ ايضا:

هذه العروس هي ابنة فنان شهير.. من هو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى