هجوم كبير من الجمهور على بيومي فؤاد.. والسبب

حالة من الهجوم الكبير تعرض لها الفنان بيومي فؤاد، الساعات الماضية، بعد إعلانه تقديم برنامج جديد على التلفزيون الكويتي بعنوان “قهوة بيومي”.

وظهر الفنان فى الحملة الإعلانية لتلفزيون الكويت بالزي الخليجي للترويج لبرنامجه الجديد، الأمر الذي عرضه لانتقادات كبيرة من الجمهور.

هجوم كبير من الجمهور على بيومي فؤاد.. والسبب

وهاجم الصحفي الكويتي داهم القحطاني تلفزيون الكويت بسبب الفيديو الدعائي وأثار عدد من الملاحظات قائلًا في تدوينة عبر تطبيق إكس ” – خطيئة كبيرة أن يتم جعل فنان غير كويتي هو محور الدعاية عن هذه الدورة.. خطيئة أكبر وأكبر أن يكون هذا الفنان هو بيومي فؤاد الذي يشتهر بأداور بذيئة، وقليلة أدب، والذي تتم الآن مقاطعته في مصر شعبيا”.

وفي وقت سابق، احتفل المخرج محمد بيومي فؤاد بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط أجواء عائلية، ونشر نجل بيومي فؤاد صورا من حفل الخطوبة التي تجمعه بعروسه عبر حساباته بمواقع التواصل، وأرفق الصور بكتابة فاتحة القرآن الكريم.

وأثار غياب الفنان بيومي فؤاد عن الحفل جدلا واسعا، وبعد ساعات قليلة من انتهاء الحفل، كشف بيومي عن السبب الذي جعله لا يحضر حفل الخطوبة.

وقال في تصريحات لوسائل إعلام محلية إنه لم يتمكن من حضور الحفل بسبب انشغاله في التصوير، ووجوده في السعودية، إذ يعرض مسرحيته الجديدة.

اقرأ ايضا:

أول ظهور لـ محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

Exit mobile version