هذه الطفلة أصبحت ممثلة إغراء ومطربة شهيرة تنافس اكبر الفنانات.. من هي

شاركت ميريهان حسين من قبل صورة مع شقيقها بمناسبة عيد ميلاده؛ وظهرت في الصورة بجوار شقيقها نزار، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده، وعايدته ميريهان حسين بتلك الصورة مرفقة برسالة كلها محبية وأمنيات طيبة.

وقالت ميريهان حسين لشقيقها الذي يعمل كطبيب أسنان :”نيزو الحبيب …. تمر السنين والأعوام ونبقا انا وانت تمام التمام ..أخويا و حبيبى … فى الأوجاع طبيبى … حلوة حياتى بيييييييييك، كل سنة وانت طيب يا أطيب إنسان فى العالم نزار حسين أخويا Happy Happy Happy birthday”.


تخوض الفنانة ميرهان حسين تجربتها الغنائية الأولى، وتعكف خلال الأيام الجارية للإنتهاء من أعمال التوزيع الموسيقي والتسجيل.

وتتعاون مريهان حسين في الأغنية مع مجموعة مميزة من صناع الأغاني، فهي من كلمات أحمد الجوكر وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع موسيقي عمرو الخضري، ولم يتم تحديد اسم للأغنية حتى الأن.

وكانت ميرهان حسين شاركت مؤخرًا في فيلم “الغربان” الذي تدور أحداثه في إطار من الحركة والإثارة، وتدور قصته في حقبة زمنية مختلفة، تحديدًا في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية.

فيلم “الغربان”، بطولة عمرو سعد، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن ومن إنتاج سيف عريبي.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور غريب لمها الصغير يثير ضجة.. كيف أصبح شكلها؟

ظهور جرئ لزوجة طارق العريان يشعل مواقع التواصل

Exit mobile version