فن و مشاهير

هنا الزاهد: “أمي ضربتني بالقلم في الشارع لهذا السبب”

حلت الفنانة هنا الزاهد، الساعات الماضية، ضيفة ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة “دي ام سي”.

وخلال اللقاء قالت هنا الزاهد: :”أمي ضربتني مرة بالقلم في الشارع وكان قلم جامد، وقت الجامعة كنت بدأت في قصة حب وحبيت واحد زميلنا وكان جميل ومؤدب وكنت مكسوفة اقول لماما فكدبت عليها ودي كانت أول مرة اكدب عليها في حياتي”.

هنا الزاهد: “أمي ضربتني بالقلم في الشارع لهذا السبب”

وأكملت:”روحت قعدت مع الشخص اللي كنت معجبة بيه في كافيه عبر وسيط اللي هي هند زميلتنا، والشخص ده خدني وصلني بالقرب من مكان أمي كانت منتظراني فيه وأمي وقتها شافتني وكانت نظرة عينيها طالع منها نار ولما سألتنا عن القصة كدبت فضربتني بالقلم وقلت لها كنت مع أدهم يا ماما واتعرفت عليه وكنا قاعدين في كافيه، طلبت رقم تليفونه وكلمته وقالت له لما تحب توصلها تجيبها لحد البيت ومن وقتها بقيت أحكي لماما عن كل حاجة”.

وتابعت: “أدهم ده كان أول إعجاب وقصة حب فترة الجامعة ومكنش فيه قصص حب تانية قبله”.

ومؤخرًا كشفت الفنانة هنا الزاهد كيف أمضت أول رمضان لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، وذلك  في لقاء مع et بالعربي على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة” في دبي.

وقالت هنا الزاهد: “العيلة احتضنتني جدا وانبسطوا إني بقيت معاهم، أنا حاسة أن الموضوع هادي وحلو وماما ربنا يخليهالي هي وإخواتي وحشوني وقاعدة معاهم”.

أما عن فكرة تعاونها من جديد مع أحمد فهمي في عمل قالت هنا الزاهد: “لو الدور حلو ممكن”.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة هنا الزاهد استعدادها لتصوير فيلم جديد تلعب بطولته مع الفنان تامر حسني، بعد نجاحهما مؤخرًا في فيلم بحبك.

اقرأ ايضا:

هنا الزاهد تكشف أسرار صادمة عن والدها لأول مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى