فن و مشاهير

“هيجيلي جلطة”.. أول تعليق من والد هدير عبد الرازق بعد الفيديو الفاضح

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو فاضح للبلوجر هدير عبد الرازق، سبب صدمة للمتابعين.

من جانبه، قال محمد عبد الرازق والد البلوجر هدير عبدالرازق، إنه يعيش وأسرته حالة من الصدمة عقب انتشار فيديو لا أخلاقي لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي.

“هيجيلي جلطة”.. أول تعليق من والد هدير عبد الرازق بعد الفيديو الفاضح

وأشار والد هدير، إلى أن هذا الفيديو كارثة بكل المقاييس عصفت بسمعة بيته وأسرته وابنته، وأدخلت والدة هدير في وعكة صحية شديدة، مضيفا: “وأنا هتجيلي جلطة.”

وكشف  أن الشخص الموجود معها في الفيديو، تزوجت منه خلال وقت سابق على سنة الله ورسوله، ويملك قسيمة الزواج والطلاق، لكن لا يعلم من القائم على تسريب هذا الفيديو، وما الهدف من انتشاره في هذا التوقيت.

من جانبها، اعترفت هدير عبد الرازق أنها بالفعل هي الموجودة بالفيديو، كما فجرت مفاجأة بأن الشاب الذي ظهر هو طليقها.

وقالت هدير:  “الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات  وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم اعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي، واطلقت أنا وجوزي ده من سنة”.

ودخلت هدير عبد الرازق في نوبة بكاء أثناء حديثها عن الفيديو الخادش للحياء: “أنا معرفش حاجة خالص عن الفيديو ده وأنا عمري ما مشيت في حاجة حرام وأنا مش بصاحب حد خالص”.

وتابعت هدير عبد الرازق: “أي حد بيشوف الفيديو لازم يتقي الله وأنا حياتي اتدمرت بشكل كامل وانا ست متجوزة دلوقتي وهطلق دلوقتي بسبب المشكلة دي والفيديو ده”.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. من هو طليق هدير عبد الرازق الذي ظهر معها في الفيديو الفاضح؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى