فن و مشاهير

والد ليلى في مسلسل برغم القانون|من هو الفنان نبيل علي ماهر.. مفاجأة عن مهنته الحقيقية

لفت الفنان نبيل علي ماهر الأنظار بشخصية والد ليلى “إيمان العاصي” في مسلسل برغم القانون، وبالرغم من أن البعض وصفوا شخصيته في المسلسل بالسلبية إلا أن الجميع أشاد بأدائه.

من هو الفنان نبيل علي ماهر؟ 

 والفنان نبيل علي ماهر هو موسيقار اكتشف والده موهبته الموسيقية في سن مبكرة فعمل على صقل موهبته الموسيقية بالتعليم.

وكون الفنان نبيل أول فرقة له عام ١٩٧٠ وحملت اسم (بلاس 5) وتنقل بين العديد من أفضل فرق الموسيقى الغربية منها (ليبيتي شاه) و(كاتس) ثم (4M).

وقدم عددا من الألحان المميزة لمجموعة من أفضل الأفلام والمسلسلات والمسرحيات مثل أفلام مرجان أحمد مرجان وعسكر في المعسكر وفول الصين العظيم وشارك في عديد من حلقات الفوازير لـ نيللي وشريهان ونادين وغيرهم.

وظهر كضيف شرف في فوازير مانستغناش عام ١٩٩٨ وشارك عام ٢٠١٨ في فيلم التجربة: آسف، كما شارك كذلك في مسلسل ليه لأ ٣ بشخصية منير عبد الله، ثم مسلسل تغيير جو ومسلسل حالة خاصة حيث قدم شخصية جميل الصديق الوحيد لنديم “طه دسوقي”، وشارك كذلك  في فيلم أنف وثلاثة عيون. 

ومسلسل “برغم القانون” يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى