فن و مشاهير

وجع قلب.. أول صورة لـ«كندة علوش» خلال علاجها بجلسات الكيماوي

كشفت الفنانة كندة علوش عن تفاصيل الصورة التي تم تداولها لها خلال فترة علاجها بجلسات الكيماوي بعد إصابتها بمرض السرطان، وتنمر الجمهور عليها؛ بسبب زيادة وزنها.

وعرضت منى الشاذلي، الصورة، خلال حلقتها مع كندة علوش، وقالت كندة: هذه صورة تم التقاطها مع المطرب عبد الباسط حمودة وزوجها عمرو يوسف، في أثناء رحلة العلاج، وكانت تظهر عليَّ ملامح التعب.


وأكدت كندة أنه بعد نشر هذه الصورة؛ جاءت الكثير من التعليقات السلبية عليها؛ بسبب الشكل الذي ظهرت به، وذلك بالرغم من أنها كانت حريصة على عدم التقاط أي صور لها خلال هذه الفترة، إلا أن الظروف اضطرتها لالتقاطها.

وأشارت إلى أنه بعد نشر الصورة؛ وجه عدد كبير من الجمهور، اللوم عليها؛ بسبب زيادة وزنها، وتخفيف شعرها، لكنها لم تلتفت لهم، ولم تعلن عن أي تفاصيل حول مرضها، أو السبب في هذه الزيادة. 

كشفت النجمة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي خلال العامين الماضيين، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية. 

وأوضحت كندة علوش، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها أخفت خبر إصابتها بالمرض الخبيث عن الجميع، عدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

ولفتت إلى أنها حاولت التعايش مع المرض، وتقبل وضعها؛ من أجل أسرتها وأطفالها.

وأشارت إلى أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمرض بشهر واحد، اكتشفت- خلال تلقيها جلسات الكيماوي- إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المرض، وهو سرطان الثدي. 

وقالت كندة خلال لقائها مع منى الشاذلي: “عمري ما قولت ليه يا رب.. وحسيت إن ربنا بيوصَّلي رسالة إني أهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي”.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد إصابتها بالسرطان.. رد فعل مثير لعمرو يوسف تجاه كندة علوش

انكشف السر.. أحمد سعد يخرج عن صمته ويكشف سبب انفصاله عن علياء البسيوني

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى