وصلة رقص للفنانة أسماء جلال مع كزبرة تشعل مواقع التواصل

شاركت الفنانة أسماء جلال لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف. 

وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأميرعيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها. 

ولاحظ الجمهور تغير شكل اسماء جلال عن ما ظهرت في حفل زفاف جميلة عوض الفترة الماضية.

تحدثت الفنانة أسماء جلال عن صديقتها الفنانة الشابة جميلة عوض قائلة: “طفلة كبيرة، جميلة ورقيقة جدا ومعندهاش مشاكل مع حد”.

وتابعت أسماء جلال خلال حوارها مع برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “أون أى” جميلة عوض تنطبق عليه جملة “ أصحاب” bff” بمعنى best friends for ever  وبحبها جدا.

 

وكشفت أسماء جلال مدى صداقتها مع جميلة عوض قائلة: ” بنتكلم فيس تايم بالساعات لدرجة إننا بنمارس حياتنا الطبيعية وأحنا بنتكلم”.

وتشارك أسماء جلال هذا الموسم بفلمين ” اللعب مع الكبار بطولة الفنان محمد امام واخراج شريف عرفة وفيلم أولاد رزق القاضية اخراج طارق العريان.

وكان آخر أعمال أسماء جلال هو فيلم “ولاد رزق 3“، والذي يعرض حاليا في دور العرض المصرية. 

وتدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم “ولاد رزق 3” مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

مقالات أخرى قد تهمك

هذه الطفلة أصبحت أشهر فنانة عربية من مصر وحازت على جائزة أفضل ممثلة عام 2023.. خمّنوا من هي؟!

صغرت 30 سنة.. ظهور مفاجئ لنادية الجندي بفستان جرئ يشعل مواقع التواصل

Exit mobile version