وفاة ضحية حادث نجل أحمد رزق.. ماذا حدث وهل سيتعرض نجل الفنان للسجن؟

توفى علاء عماد كمال، عامل الدليفري، اليوم الجمعة، ضحية حادث دهس نجل الفنان أحمد رزق، نتيجة السير عكس الاتجاه بدراجته البخارية، في 28 مايو الماضي، وفق عائلته التي أفادت بأن النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان.

وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق

جنازة الشاب الضحية، مقرر تشييعها من مسقط رأسه في كرداسة، ويعزو التقرير الطبي وفاة “علاء” إلى الإصابات التي لحقت به في الرأس.

أزمة تلاحق نجل الفنان أحمد رزق

كان الفنان أحمد رزق أعلن عقب إخلاء سبيل ابنه بقرار من النيابة بكفالة 5 آلاف جنيه، عن تكفله بعلاج ضحية الحادث، وهو ما نفت أسرته وقالت إنهم كانوا يعالجون الابن في مستشفى حكومي حتى لفظ أنفاسه.

الحادث المتسبب في وفاة الشاب

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب بالغ من العمر 15 عامًا وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة بادعاء حادث تصادم على الطريق.

قال شقيق الضحية، في تصريحات إعلامية، إن شقيقه تعرض للحادث أثناء عمله واستقلاله دراجته البخارية لتوصيل أحد الطلبات في منطقة الشيخ زايد.

وتابع: أخويا كان في الشغل بيوصل أوردر وجه ابن الفنان أحمد رزق اللي كان ماشي عكس الطريق والاتنين خبطوا في بعض.

وأضاف أن الفنان أخبره بأنه سيتكفل بمصاريف علاج شقيقه ودخوله مستشفى خاص في منطقة المهندسين.

واستكمل: بعد 22 يوم من الحادث، الفنان قالي إن التكاليف بقت غالية عليه، وإنه بيبيع حاجات من الفيلا بتاعته عشان يقدر يعالجه، وبعدها تم نقله مستشفى أخر، ومن بعدها مشوفناش أحمد رزق ولا مدير أعماله، والنهاردة صحينا على خبر إن أخويا مات.

Exit mobile version