فن و مشاهير

وفاة فنانة شهيرة عن عمر 53 عاما بعد صراع مع المرض

توفيت الممثلة شانون دوهرتي، التي اشتهرت بأدوارها في المسلسلات التلفزيونية الناجحة مثل Beverly Hills 90210 وCharmed، أمس السبت، بعد معاناة مع مرض السرطان عن عمر يناهز 53 عامًا.

 

وقالت وكيلة أعمالها في بيان: “بقلب مثقل أؤكد وفاة الممثلة شانون دوهرتي.. كانت الابنة والأخت والعمة والصديقة المخلصة محاطة بأحبائها وكذلك كلبها باوي”.

 

وأمضت شانون  دوهرتي أكثر من أربعة عقود كممثلة، اشتهرت بلعب دور بريندا والش في أربعة مواسم من مسلسل 90210.

 

وتابع المسلسل مجموعة من المراهقين في بيفرلي هيلز وهم يواجهون مشاكل في العلاقات والعائلة، وتم ترشيح شانون دوهرتي للعديد من الجوائز عن دورها.

وتم تشخيص إصابة دوهرتي بسرطان الثدي في مارس 2015 وخضعت لعملية استئصال الثدي والإشعاع والعلاج الكيميائي. وأعلنت أنها في حالة شفاء في عام 2017، لكن السرطان داهمها من جديد بعد عامين.

كانت دوهرتي صريحة بشأن معركتها مع السرطان، ووثقتها على وسائل التواصل الاجتماعي، في مقطع فيديو على Instagram في يونيو 2023، قالت فيه  إن السرطان انتشر إلى دماغها.

وأعلنت في الخريف الماضي التزامها بمحاربة المرض رغم انتشاره في عظامها، وقالت لمجلة بيبول في نوفمبر 2023: “لم أنته من الحياة.. لم أنته من الحب.. لم أنته من الإبداع”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى