ملعب لقطات

صفقة جديدة تصدم الزمالك: الخطيب ينهي التعاقد مع لاعب جديد ومدرب الترجي يكشف من هو أكثر لاعب خطورة في الأهلي؟ وقرار عاجل من بيبو ضد عاشور

أفادت مصادر داخل النادي الأهلي بأن الإدارة قد حددت البديل المنتظر للنجم التونسي علي معلول، الذي يقترب عقده من الانتهاء. ويبدو أن الأهلي يتطلع إلى تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

كشفت المصادر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، قد نجح في الحصول على توقيع يسري وحيد، نجم طلائع الجيش، لمدة خمس سنوات، وقد تمت الصفقة في جلسة خاصة بالتجمع الخامس، مما يجعل وحيد أولى صفقات الأهلي للموسم القادم.

وأشارت المصادر إلى أن الزمالك كان يسعى أيضًا للتعاقد مع وحيد، لكن تدخل محمود الخطيب، رئيس النادي، قد حسم الأمور لصالح الأهلي، مع مسؤولي طلائع الجيش.

على صعيد آخر، عبرت جماهير الأهلي عن استيائها من الأنباء التي تحدثت عن مشاهدة إمام عاشور لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان، وقد تواصل خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، مع عاشور للوقوف على حقيقة الأمر وتذكيره بالعقوبات المترتبة على مخالفة التعليمات.

وأوضحت هذه المصادر في تصريحات حصرية أن الأنباء المتداولة حول متابعة اللاعب إمام عاشور لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان لا أساس لها من الصحة. يُعرب اللاعب عن تركيزه الكامل على المباراة القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق الترجي التونسي، مؤكدًا لخالد بيبو أنه لم يشاهد المباراة المذكورة وأن كل ما تم نشره في الإعلام ليس دقيقًا.

في سياق متصل، تحدث ميغيل كاردوسو، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، عن اللاعب الذي يعتبره الأبرز في صفوف النادي الأهلي والذي يحظى بقلقه قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت.

أشار كاردوسو في تصريحات للصحافة التونسية إلى أن إمام عاشور يعد اللاعب الأكثر مهارة وخطورة في تشكيلة الأهلي، متمتعًا بقدرات فائقة تمكنه من الربط بين خطي الدفاع والهجوم، وقادرًا على تغيير مجريات اللعب بتمريرة واحدة. شدد المدرب البرتغالي على أهمية مراقبة عاشور طوال المباراة.

من ناحية أخرى، يضع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، آمالًا كبيرة على استغلال التوتر الذي يشعر به نظيره في الترجي تجاه إمام، مستخدمًا إياه لتحقيق الفوز باللقب القاري والعودة بنتيجة مُرضية من ملعب رادس.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى