ياسمين عبد العزيز تتحدى كـ.ـورونا بـ «ببوسة وحضن».. فيديو مثير للجدل

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو بصحبة الفنانة سوسن بدر أثناء كواليس تصوير مسلسلها الجديد «ونحب تاني ليه».

وبحسب ما جاء في الفيديو ظهرت الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز وهي تحتضن سوسن بدر التي قالت لها «يا أختي هاتي حضن.. حبيبة قلبي»، لترد ياسمين عبد العزيز بكلمة واحدة قائلة «كـ.ـورونا».

اقرأ أيضًا

نرمين الفقي تثير الجدل بفيديو غير لائق من داخل الجيم (شاهد)

ابنة أحمد زاهر تخضع لجراحة خطيرة.. وهذه أول صورة لها على فراش المرض

 

وتلقت ياسمين عبد العزيز عددا من التعليقات الإيجابية والسلبية منها «أجمل اثنين بس مش خايفين من كـ.ـورونا» و«سوسن بدر شكلها اتغير تماما».

وأثار الفيديو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن هناك حملة قومية حاليا لزيادة الوعي بين الجمهور لعدم التجمعات او الأحضان أو التقبيل، وذلك خوفًا من تفشي فيـ.ـروس كـ.ـورونا.

ومسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

Exit mobile version