الطبيب المعالج لـ شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود، الطبيب المعالج لشيرين عبدالوهاب عن تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد عدة أزمات مرت بها خلال الأيام الماضية، اثر مشاجرات وبلاغات بينها وبين زوجها السابق المطرب حسام حبيب.

وأكد نبيل عبدالمقصود في تصريحات لـ برنامج «et بالعربي» أن شيرين عبدالوهاب حالتها الصحية تشهد تحسنًا كبيرًا، وليس هناك سبب للقلق، حيث ستعود قريبًا للجمهور، مضيفًا: «اطمنوا.. شيرين حالتها النفسية حاليًا أفضل بكثير.. وصحتها بشكلٍ عام كويسة.. وهترجع لجمهورها قريب جدًا بإذن الله».

تصالح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكانت أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بصرف الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، من سراي النيابة، وذلك بعد سماع أقوالهما، في الاتهام الموجه من الأولى بالتعدي عليها بالضرب في فيلتها من طليقها، واتهامه لها بإتلاف الاستديو الخاص به وبها.

أعرب محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب عن حبه الشديد لشقيقته شيرين، متمنيا لها كل الخير والشفاء، حيث أشار إلى أنها أهم شئ في حياته.

وكتب شقيق شيرين عبدالوهاب في تعليق على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «والله وحياة نظر أمي ولا يفرق معايا شكلي وإني كويس ولا وحش، اللي يفرق دلوقتي إنها تقف تاني على رجليها وتنسى الفترة دي كلها«.

وأضاف: «وترجع تاني تمتع الناس بفنها وأغانيها وأفلامها وبرامجها ومسلسلاتها، بأمر الله وهتفتكر الأيام دي وتضحك عليه».

رسالة شقيق شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب

كان وجه شقيق شيرين عبدالوهاب رسالة غير مباشرة لحسام حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «نأبك جه على شونه ياسبوبة، وروحت بردو على بيتنا».

Exit mobile version