مرأة وجمال

موضة البناطيل الصفراء تغزو مواقع التواصل الاجتماعي.. صور

يغزو هذه الأيام موضة البناطيل الصفراء بدرجاتها، وقد ظهرت العديد من النجمات والمشاهير وهم يرتدون، وهو ما جعله ينتشر بشكل كبير بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وقد بدا هذا البنطال بشكل عصري، ومتميز، وذلك لأنه لون جديد، ويمكنه أن يتناسب مع جميع الألوان.

ويتميز هذا البنطال بأنه يتناسب مع المناسبات، وايضا في اوقات العمل، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع الفتيات المحجبات، وذلك لأنه يتميز باستايل عصري ومحتشم، وذلك بجانب تصميماته الجذابة، والتي يمكنها أن تداري من عيوب الجسد.

حيث الأصفر يعتبر هو اللون الدارج هذا الربيع. فهو يرتبط بالضحك والسعادة والتفاؤل والأوقات الجيدة. وهذا سبب كافٍ لتجعليه ضمن أزيائك؛ فهو لون غير معتاد ارتداؤه، ولكن انتبهي يمكنك ارتداء الأصفر؛ حتى لو كنت تعتقدين أنك لا تستطيعين ذلك، واليوم مع “الجميلة” لا تقلقي جميلتي وتجددي في ربيعك.

ارتدي الأصفر المنقوش في تنورتك أو بنطالك مع بلوزة سادة زرقاء أو العكس، فهذان اللونان بينهما مزيج رائع من التناسق، ولا تنسي أكسسواراتك على بلوزتك السادة مثل السلسلة أو العقد الأسود أو الذهبي، ولا تنسي الكعب العالي في حذائك البني المتناسق مع حقيبتك البنية الصغيرة.

وإليكم أبرز صور التصميمات والتي نشرها موقع ” the lady”.

وإليكم أبرز صور التصميمات والتي نشرها موقع ” the lady”.

شاهد أيضا:
9 نصائح احرصى عليها فى رمضان حتى لا يزيد وزنك

خبير تغذية يكشف فوائد جديدة مذهلة للكرنب في التجميل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى