أخبار الرياضة

مرتضى منصور يفتح النار على عمرو أديب بسبب السعيد وقفشة

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا قويًا على الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه للقلعة البيضاء، على خلفية استفساره من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز حول موقف الثنائي عبدالله السعيد ومحمد مجدي قفشة من الانضمام للبيت الأبيض الموسم المقبل.

وكان عمرو اديب قد أجرى حوارًا هاتفيًا مع تركي آل الشيخ عبر برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، وتطرق للحديث معه حول موقف ثنائي نادي بيراميدز من الانضمام للزمالك، لياتي رد المسئول السعودي بأن الحديث حول تلك الأمور سابق لأوانه خاصة وان فريقه يمر بمرحلة حرجة، وأن مثل تلك الأمور سيتم تقييمها في نهاية الموسم وفقًا لاحتياجات الجهاز الفني.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو مصور ان عمرو اديب ليس زملكاوي، مبديًا تعجبه من سؤال تركي آل الشيخ حول موقف عبدالله السعيد وقفشة من الانضمام للفريق الأبيض.

وأوضح أنه كانت هناك مفاوضات لضم الثنائي خلال الفترة السابقة، والتي كان يعتزم فيها المسئول السعودي تصفية استثماراته في مصر وبيع النادي، مؤكدًا أن الحديث حول ضم اللاعبين توقف فور عدول مالك النادي عن قراره.

وأتم موجهًا رسالة قوية للإعلامي الكبير قائلًا: “خليك انت يا عمرو في الملايين بتوعك، وسيب الزمالك في حاله، ولو انت بتحب النادي هاتلوه لاعبين”.

وتنتظر الزمالك مباراة غاية في الصعوبة، عندما يواجه نظيره بيراميدز مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرون لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى