أخبار الرياضة

عمرو مرعي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد معه في يناير المقبل

أكد المصري عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، أنه سيكون سعيد بالانضمام لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى انه لا يعلم بوجود أي مفاوضات من جانب الفريق الأبيض للتعاقد معه وأن الأمر كله بيد وكيله.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد تداولت عدد الأنباء التي تؤكد اقتراب عمرو مرعي من الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض في ظل عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفارس الأبيض بأي من مهاجمي الفريق الحاليين.

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى المصرية: “لم يتواصل معي أي من مسئولي الزمالك خلال الفترة الماضية من أجل الانضمام للنادي الكبير، أحاول التركيز أكثر مع فريقي للحفاظ على المستوى الذي وصلته إليه”.

وأضاف: “وكيلي لم يخبرني بشئ أيضًا، وربما يكون عنده بعد التفاصيل حول مفاوضات من جانب نادي الزمالك، ويحاول إبعادي عن تلك الأمور حتى لا يتأثر مستواي، فأنا لدي هدف هو الانضمام للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “سأكون سعيد بطبيعة الحال بالانضمام للزمالك، ويتبقى لي موسم في تعاقدي مع النجم الساحلي، وأرغب في خوض تجربة جديدة في دوري أقوى”.

وكان عمرو مرعي قد انتقل في الانتقالات الشتوية قبل الماضية لنادي النجم الساحلي من نادي إنبي مقابل 600 ألف دولار، بعد فترة من الشد والجذب حول انضمامه لأحد القطبين.

تشكيل الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي في السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج بمدينة الاسكندرية في دور الـ 16 من منافسات كأس مصر.
يذكر ان مرعي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل رفقة النجم الساحلي أمام الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في ذهاب دور الـ 16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى